سنجل يحلق بكأس طائرة النزلات

كتب محمـد الرنتيسي:

بعد يومين فقط من تتويجه بلقب البطولة الرمضانية بالكرة الطائرة، أضاف نادي سنجل إلى خزائنه لقباً جديداً، عندما توج بلقب بطولة مهرجان النزلات بالكرة الطائرة، الذي نظم مناصفة ما بين ناديي النزلة الشرقية والنزلة الغربية بمحافظة طولكرم، بمشاركة (10) فرق وهي: إتحاد النزلات، بلعا، سنجل، جيوس، عزون، جينصافوط، تل، بيت فوريك، عصيرة القبلية، مجدل بني فاضل.

ونال سنجل اللقب، بعد فوزه على كل من: جيوس (2/0)، عزون (2/0) تل (2/0)، وفي المباراة النهائية على إتحاد النزلات الذي حل وصيفاً (2/0)، ولم يخسر الفريق أي شوط، خلال البطولة التي أقيمت بطريقة خروج المغلوب من مرتين.

وكان أشرف على البطولة كل من: عامر كتانة، مازن كتانة، والدكتور عبد الرحيم كتانة رئيس نادي النزلة الشرقية، وحضرها من اتحاد الكرة الطائرة رافي عصفور وحسين القدومي، وأعضاء اللجان المساندة بالإتحاد سامح حنني ومازن كتانة.

وفي ختام البطولة، تسلم فريق نادي سنجل كأس البطولة والميداليات الذهبية، وفريق النزلات كأس الوصيف والميداليات الفضية، ونال عمر فقهاء من نادي سنجل جائزة أفضل لاعب صادّ، وخالد خليل من نادي سنجل أيضاً جائزة أفضل لاعب معد، ومجد كتانة من نادي النزلات جائزة أفضل لاعب في البطولة.

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *