مرض السرطان يتمكن من الفنان ملحم بركات …

maxresdefault

ذكر برنامج “اي تي بالعربي” نقلا عن معلومات، وصفت بالمقربة من ملحم بركات، تدهور حالته الصحية امس بعد توقف قلبه عن النبض ما استدعى نقله الى العناية المشددة والتي خرج منها اليوم”.

وبحسب التقرير فقد تأكد خبر اصابة بركات بالسرطان بعد هذا التطور ونقلا عن مصادر فإن ملحم كان يعلم بإصابته بسرطان البروستات منذ شهر شباط/فبراير الماضي غير انه استمر في إحياء الحفلات من غير راحة.وكان الفنان راغب علامة قد غرّد عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر متمنيّاً الشفاء للموسيقار ملحم بركات، فكتب “مساء الخير من أبو ظبي، علمت الآن أن الموسيقار ملحم بركات مرض واستوجب دخوله المستشفى”. وأضاف “أتمنى لأبو مجد الشفاء العاجل صلواتنا له لكي يخرج بالسلامة”.

في سياقٍ متصل، أكّد الشاعر نزار فرنسيس في حديثٍ لموقع “الفنّ” أن ملحم بركات موجود في غرفة العناية الفائفة في مستشفى “أوتيل ديو” ووضعه الصحي مستقر. وتابع ” اليوم أفضل من اليومين السابقين وأنا موجود عنده دائماً، المشكلة الأساسية أنّ لديه إلتهابات قوية وإمتلأ جسمه بالماء، ودخل إلى العناية الفائقة، لكنه أصبح بصحة أفضل”.

وأوضح فرنسيس “الأطباء طمأنونا لكنّهم أكّدوا أنّ وضعه دقيق، والشرح الطبي هو أنّ حالته الصحيّة دقيقة جداً، لكن نشكر الله أن لا تراجع في صحته”.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *