شهيد متأثراً بجراحه في سعير.. اعتقالات وإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في الضفة والقدس المحتلة

الخليل – محافظات – الشروق:

استشهد الشاب عريف شريف جرادات (21) عاماً، من بلدة سعير شمال الخليل، متأثرا بجراحه التي أصيب بها الشهر الماضي، خلال مع مواجهات مع قوات الاحتلال في البلدة.

وكان الشهيد جرادات، أصيب بالرصاص الحي في ظهره، قبل أكثر من شهر، أثناء مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة سعير، وعانى من إصابة حرجة، ظل يتلقى العلاج على إثرها، حتى استشهد أخيراً.

وأصيب، مواطنان بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال حملة اعتقالات شنتها قوات الاحتلال في عدة محافظات طالت (15) مواطناً.

وأصيب مواطن بالرصاص المطاطي خلال عملية اقتحام لمنزله في مدينة الخليل، ضمن حملة اعتقالات واسعة نفذتها قوات الاحتلال في المدينة وطالت (7) مواطنين.

وطالت الاعتقالات شابين من بلدة بيت فجار قرب بيت لحم، ومواطن من مدينة قلقيلية، وأماً وابنتها من بلدة قصرة جنوب نابلس، وشابين من مدينة رام الله وقرية عارورة شمالاً، وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال شاباً من مخيم شعفاط  واستولت على أجهزة الكترونية.

ونصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مداخل قرية العيسوية وسط القدس المحتلة، وشرعت بالتنكيل بالمواطنين خلال تفتيشهم، ومركباتهم، والتدقيق في بطاقاتهم، وتحرير عدد كبير منها.

وأصيب (6) مواطنين باختناقات، جراء استنشاقهم الغاز السام، خلال المواجهات التي اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال، في قرية الشيخ سعد قرب حي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة.

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *