مواجهات وإصابات في العيسوية وعدة مناطق.. إرهاب الاحتلال يتصاعد بهدم (8) منازل في قباطية ودوما والقدس المحتلة واعتقال (12) مواطناً في الضفة

رام الله – محافظات – الشروق:

أصيب طفل بعيار مطاطي في رأسه، خلال مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال، في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة، بينما اعتقلت قوات الاحتلال فتى بالمواجهات ذاتها.

واعتقلت قوات الاحتلال (12) مواطناً من الضفة الغربية، بينهم محاضر في جامعة النجاح الوطنية، ونجله، وطالت الاعتقالات (4) مواطنين من مدينة نابلس وقرية دوما، و(3) شبان من بلدة تقوع ومخيم عايدة قرب بيت لحم، و(2) من مدينة الخليل، و(3) من بلدة سلواد ومدينة قلقيلية والقدس المحتلة.

وهدمت قوات الاحتلال (8) منازل في مناطق جنين ونابلس والخليل والقدس المحتلة، وتخلل عمليات الهدم، مواجهات مع قوات الاحتلال، وإصابات بالرصاص والاختناق.

ففي قباطية جنوب جنين، هدمت جرافات الاحتلال منازل (3) شهداء من البلدة، وهم: أحمد أبو الرب، أحمد زكارنة، ومحمد كميل، وأصيب شابان بالرصاص الحي والعشرات بحالات اختناق، خلال المواجهات التي اندلعت في البلدة.

كما هدمت قوات الاحتلال (3) منازل قرب قرية دوما جنوب نابلس، وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة تجاه المواطنين، الأمر الذي تسبب بحالات اختناق بين الشبان.

وفي الخليل، هدمت تلك القوات منزلاً في بلدة صوريف شمال غرب المدينة، كما هدمت منزلاً في مدينة القدس المحتلة، وتكرر المشهد هناك.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *