إحتراق منزل في جيوس بفعل القنابل الغازية والصوتية وإصابة (5) مواطنين.. اعتقال (24) مواطناً في الضفة والقدس المحتلة

محافظات – الشروق:

أصيب (5) مواطنين بحالات اختناق، نتيجة احتراق منزل في بلدة جيوس شرق قلقيلية، بعد استهدافه بوابل من القنابل الغازية والصوتية، خلال اقتحام قوات الاحتلال للبلدة مساء اليوم.

واقتحمت قوات الاحتلال منزلي الشهيدين بهاء عليان وعلاء أبو جمل في بلدة جبل المكبر، وشرعت بإخلاء المنزلين، تمهيداً لهدمهما.

وعلى صعيد الاعتقالات اليومية، طالت الاعتقالات اليومية التي تشنها قوات الاحتلال منذ بداية الانتفاضة، (24) مواطناً، بينهم (6) مواطنين من مدينة الخليل، وشاب من بلدة بيت أمر اعتقل بعد استدعائه للتحقيق في معسكر “عتصيون” الاحتلالي، و(4) من مخيم الفارعة قرب طوباس، و(3) من قرية برطعة قرب جنين، و(2) من مخيم جنين وبلدة اليامون، و(3) آخرين القدس المحتلة، و(2) من قرية تل قرب نابلس، و(2) في كل من بيت لحم ورام الله، كما تم اعتقال شاب على حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس.

وواصلت قوات الاحتلال إقامة الحواجز العسكرية، على مداخل مدينة الخليل، وبلدتي سعير وحلحول، واستدعت (7) شبان من بلدة بيت فجار ومخيم عايدة قرب بيت لحم، بلاغات عسكرية لمراجعة مخابراتها، في مجمع “غوش عتصيون” الاستيطاني.

واستهدفت قوات الاحتلال، المزارعين، بوابل من الرصاص الحي، في محيط موقع “ناحل عوز” شرق حي الشجاعية بقطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *