استشهاد مواطن متأثراً بجراحه في المغازي.. ومواكب الشهداء “المُحررين” تنتشر في أرجاء الضفة

غزة – محافظات – الشروق:

استشهد المواطن يوسف أبو سبيخة البحيري (48) عاماً، من سكان مخيم المغازي بقطاع غزة، متأثراً بجراح خطيرة كان أصيب بها قبل ثلاثة أيام، أثناء المواجهات التي دارت مع قوات الاحتلال في محيط الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وكانت قوات الاحتلال استهدفت الشهيد البحيري بنيرانها، بشكل مباشر، أثناء تواجده في أرضه، القريبة من موقع المواجهات، شرق مخيم المغازي، ما أدى إلى إصابته بجراح خطيرة، مكث على إثرها في مستشفى دار الشفاء بغزة، لمدة ثلاثة أيام، قبل أن يرتقي شهيداً.

وكان استشهد شاب، وأُصيب عشرات آخرين، قرب الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة، إثر إطلاق قوات الاحتلال النار وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاههم، خلال مواجهات الجمعة.

إلى ذلك، شيعت جماهير غفيرة في جنين، جثمان الشهيد سامر السيريسي، الذي ارتقى على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس قبل نحو شهر، بينما شيع أهالي البيرة جثمان الشهيد شادي مطرية، الذي كان استشهد مطلع الانتفاضة الحالية بعملية دهس قرب المدينة.

كما شيعت جماهير محافظة سلفين، جثمان الشهيد محمـد زهران، في مسقط راسه بقرية كفر الديك، وكان زهران استشهد عند مدخل مستوطنة “أريئيل” المقامة على أراضي بلدتي كفر الديك وبروقين، الخميس  الماضي.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *