اقتحام منازل شهداء وأسرى في سعير.. واعتقال (26) مواطناً بينهم فتاتان في مناطق الضفة

الخليل – محافظات – الشروق:

واصلت قوات الإحتلال، عمليات الدهم والتنفيش لمنازل المواطنين والمؤسسات الوطنية في مدينة الخليل وبلداتها، إلى جانب اعتقال العشرات من أبناء المحافظة، ومختلف محافظات الضفة، غذ طالت حملة الإعتقالات الليلة الماضية، (26) مواطناً، بينهم فتاتان.

فقد داهمت هذه القوات الليلة الماضية، مقر الجمعية الخيرية الإسلامية في بلدة بيت أولا، بعد أن حطمت أبوابها، واستولت على العديد من الملفات وأجهزة الحاسوب.

واعتقلت قوات الإحتلال (8) شبان خلال مداهمات للمنازل في مناطق حي أبو اسنينة، وواد أبو كتيلة، وواد القطع بمدينة الخليل، في وقت داهمت فيه العديد من المنازل وفتشتها في أحياء السلايمة، وجابر، وقيطون، وطلعة أبو حديد، وطلعة التكروري، وعمدت إلى تسجيل أسماء سكان هذه الأحياء، كما اعتقلت شابين من بلدة يطا.

واقتحمت قوات الإحتلال منزل عائلة الشهيد رائد جرادات في بلدة سعير قرب الخليل، ومنزل عائلة الأسير عزام الشلالدة، المختطف من قبل وحدات المستعربين، من المستشفى الأهلي، بمدينة الخليل، ونكلت بالعائلتين.

وفي جنين، اعتقلت قوات الإحتلال، شابين خلال عمليات مداهمة وتفتيش للمنازل في المدينة، وشاب آخر بعد مداهمة منزله في بلدة قباطية.

كما اعتقلت هذه القوات، شابين من مخيم عسكر قرب نابلس، وشاب من قرية برقا شرق رام الله، وفتاة من مخيم الدهيشة قرب بيت لحم، وأخرى من مدينة قلقيلية، إضافة إلى (8) شبان من القدس المحتلة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *